هل تنهي صرامة جيرارد على شغب فتوح في الاتفاق؟ الحمزة لايف

20 نوفمبر 2023 - 3:04 م

كثّف مسؤولو نادي الاتفاق مفاوضاتهم مع إدارة نادي الزمالك المصري، للحصول على خدمات الظهير الأيسر الدولي أحمد فتوح، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق لنادي الاتفاق من الإدارة التعاقد مع أحمد فتوح، بناء على رؤيته وحاجة فارس الدهناء لخدماته في الجبهة اليسرى.

أحمد فتوح، صاحب الـ 25 عامًا، والذي وُلد كبيرًا بتمثل بحجز مقعدًا أساسيًا في تشكيلة الزمالك وهو دون الـ 18 عامًا، والذي مثل منتخب بلاده المصري على مدار 5 سنوات ماضية، يمتلئ سجله بالشغب.

فتوح المشاعب.. مطلوب في الاتفاق

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب قد قرر قبل أيام قليلة ماضية عرض فتوح للبيع في يناير المقبل قبل شهور من انتهاء عقده مع النادي، لأسباب تأديبية.

وخرج أحمد فتوح من معسكر الزمالك المغلق قبل 24 ساعة من مواجهة الفريق أمام زد بمنافسات الدوري المصري والتي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق قد اتهم اللاعب من قبل بتعاطي مخدر الحشيش، وطالب باستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق، مما أدى إلى قيام اللاعب بنشر تغريدات ومنشورات ساخرة أثناء الأزمة، ردًا على موقف رئيس ناديه السابق.

الأهلي المصري ينافس الاتفاق على فتوح

وفي صعيد متصل يرغب النادي الأهلي المصري في الحصول على خدمات فتوح، في ظل تقدم عمر الظهير الأيسرالتونسي علي معلول، وعدم ثقة المدير الفني للفريق الأحمر مارسل كولر في خدمات الشاب كريم الدبيس.

وأثار فتوح الجدل الواسع خلال الأيام الماضية التي أعقبت قرار الزمالك بعرضه للبيع، حيث ظهر في عدة مناسبات مرتديًا قميص أحمر يشير إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي لناديه، فضلاً عن حضوره التحقيق الذي أجراه النادي بالقميص ذاته.

صرامة شديدة وجدية معتادة من الانجليز يجسدها ستيفين جيراد، المدير الفني لفريق نادي الاتفاق، وهو ما ظهر في أزمته مع محمد الكويكبي بداعي عدم الالتزام في الأيام الماضية.

تُرى هل ينجح جيرارد في تقويم شغب المصري أحمد فتوح حال انضمامه لصفوف الاتفاق أم ستستمر أزماته؟ أم سيحول اللاعب قبلته إلى الأهلي على غرار زميليه السابقين في الزمالك إمام عاشور و محمود كهربا؟