| نجم برشلونة يكشف مركزه في الفريق بعد رحيل بوسكيتش 

6 سبتمبر 2023 - 7:52 م

كشف النجم الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، عن مركزه في الفريق بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

وقال دي يونج في المؤتمر الصحفي للمنتخب الهولندي عن المرحلة الجديدة لع في برشلونة بعد رحيل بوسكيتس: ” أعتقد أنني لعبت بالفعل دورًا مختلفًا بعض الشيء في العام الماضي بالعودة للوراء أكثر بجوار بوسكيتس. الآن دوري هو نفسه، فقط الأرقام مختلفة. لا يختلف الأمر كثيرًا عما كان عليه في العام الماضي. هناك دائمًا الكثير مما يمكن توقعه منك أينما تلعب لكن دوري لم يتغير كثيراً.”

 

وعن انتقاد الصحافة الإسبانية، قال : “بالطبع يمكنك الحصول على ذلك ايضاً. أعتقد بشكل عام أنني أعرف جيدًا ما إذا كنت لعبت بشكل جيد أم لا بدون الصُحف. لدي أيضًا أشخاص من حولي ومدربون يمكنهم الإشارة إلى ذلك جيدًا. أبني رأيي على ما إذا كنت قد لعبت بشكل جيد على هذا الأساس أكثر من ما تعتقده الصحافة عنه”.

 

وشدد: “خيبات أمل في المُنتخب بالفترة الأخيرة؟ لقد ناقشنا ما يجب تحسينه. تكمن الفرص ضد اليونان ونحن على استعداد جيد. الأمر متروك لنا بشكل أساسي لإظهار ذلك”.

 

وتابع حديثه قائلًا: “دورك الجديد كقائد؟ ليس عليك بالضرورة أن تنتقد كل خطأ. إذا لم يقم شخص بفعل ما عليه فعله بشكل صحيح، يجب عليك أن تربت على ظهره لكن ليس عليك التعليق على كل كرة سيئة. إذا فعل ذلك لأنه غير مركّز، فالأمر مختلف”.

 

واستدرك: “لا أعرف إذا كان دوري في الملعب مختلفًا. ربما في توجيه اللاعبين قليلاً. أعتقد أن هذا أمر منطقي كلما تقدمت في السن واكتسبت المزيد من الخبرة”.

 

وواصل: “من سيلعب بجانبك في الوسط؟ انا لا أتدخل في ذلك، انا علي أن ألعب بشكل جيد فقط. ليس الأمر وكأنني سأقرر أو سيكون لي تأثير كبير على من سيلعب. عندما يسألني المُدرب، سأعطي رأيي. ليس الأمر وكأنني أذهب إلى المدرب لأتحدث مع من أُفضل اللعب معه. لقد ناقشت الأمر مع المدرب حول الأسلوب، ولكن ليس بشأن الأسماء”.

 

وشدد: “أشعر بالرضا عن نفسي. أنا بحالة جيدة جداً و أنا بخير في في النادي. سوف نرى غدا ما سافعل. الحديث سهل لكن عليك دائمًا إظهار ذلك في المباراة. الأمر متروك دائمًا للآخرين للحكم”.