نادي الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع مدير فني جديد.. ويقر نظامًا لاختيار الصفقات

10 نوفمبر 2023 - 5:43 ص

أكد أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك أن تعيينه في منصبه داخل أروقة القلعة البيضاء جاء عن طريق الصدفة، كاشفًا عن سبب رحيل المدرب للفريق الكروي الأول خوان كارلوس أسوريو.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “نادي الزمالك”: “تعييني في نادي الزمالك جاء عن طريق الصدفة، إذ تحدث معي أحد أعضاء مجلس الإدارة بعد حديثي في برنامجي عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأبيض”.

طبيب نادي الزمالك يوضح تفاصيل إصابات ثلاثي الفريق خلال مباراة بيراميدز

وأضاف: “خلال هذا التواصل، عرض علي عضو مجلس الإدارة الانضمام لنادي نادي الزمالك، رغم أن ذلك لم يكن في تفكيري لكنه جاء بالصدفة”.

وأردف: “الطبيعي أن تكون قنوات نادي الزمالك هي المنفذ الوحيد لأي قرار يخص مجلس إدارة نادي الزمالك”.

وتابع أحمد سالم: “أرى بشكل يومي شائعات تتردد سواء بشأن المدرب الجديد للزمالك ولكن في الحقيقة لم يحدث أي تعاقد، وأطالب الجميع بأن يفرقوا بين كوني مقدم برامج وبين أني متحدث باسم نادي الزمالك، حتى لا يطلب مني أحد معلومات تخص النادي”.

وتابع: “أتواصل مع حسين لبيب بشكل يومي واحيانًا مع أحمد سليمان، وإذا علمت بصدور قرارات تخص التسويق أو أمور أخرى تصل لي المعلومة لأن الكل يعمل بشكل جماعي”.

واستكمل: “الأهم أن كل أعضاء مجلس الإدارة يمارسون إدارة ملفاتهم بشكل منظم وهو الذي كان يفتقده النادي على مدار السنوات الأخيرة”.

أقرأ الخبر من المصدر