| كيبا: سأفعل كل شيء من أجل ريال مدريد 

17 أغسطس 2023 - 7:41 م

تحدث كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد والمنضم حديثًا لتعويض تيبو كورتوا، عن تواجده ضمن صفوف النادي الملكي.

 

وقال كيبا في مقابلة صحفية: “بمجرد وصولك إلى ريال مدريد يكون هذا هو الأفضل، وجودي هنا سبب للسعادة وما يمكنني ضمانه هو العمل والالتزام، أريد أن أضع كل ما لدي من أجل الفريق وهكذا كل يوم وأنا محاط بهؤلاء اللاعبين الموهوبين أتحسن وأجعل الفريق أفضل.

 

‏وعن المساهمة مع الفريق، قال:” أقول دائمًا إنني لا أحب تعريف نفسي، أفضل أن يفعل الآخرون ذلك، لكني أحاول أعطي الآمان الفريق والدفاع، وأن أكون حارس مرمى رصينًا وأن أحاول المساعدة في جميع الأوقات.

 

‏وواصل: ” قبل كل شيء أشعر بالسعادة والفخر بالانتماء إلى ريال مدريد، وهو نادٍ تاريخ كبير، لقد كان كل شيء سريع جدا، يسعدني أن أكون هنا للتعرف على المكان واللاعبين، أريد أن أبدأ في أقرب وقت ممكن.

 

‏وأضاف: ” دوري أبطال أوروبا وريال مدريد هما تاريخ كرة القدم، نأمل أن نتمكن معًا من مساعدة هذا النادي لتحقيق المزيد، إنه لأمر غير معقول أن نرى 14 معًا (دوري أبطال أوروبا) في ريال مدريد، لكي تترك اسمك محفورًا عليك أن تنتصر، هذا النادي كل مساره وتاريخه كان قائمًا على الانتصار.

 

‏ وعن اصابة كورتوا وميليتاو، قال كيبا:” الكثير من القوة والتشجيع، هذه اللحظات صعبة ربما تكون أسوأ ما في كرة القدم، أتمنى لهم الشفاء العاجل وأرسل لهم عناقًا كبيرًا، نأمل في أقرب وقت ممكن أن يعودوا.

 

‏وعن البرنابيو، قال: ” في العام الماضي لعبت كمنافس وأريد الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس، أنا أتطلع إلى الظهور لأول مرة هناك، أتمنى أن أراك قريبًا جدًا في سانتياغو برنابيو، هلا مدريد!