فيجا يخون النادي الأهلي ويعود إلى أوروبا بـ”عرض لا يقاوم”

4 نوفمبر 2023 - 3:15 م

يبدو أن النجم الإسباني الموهوب جابرييل فيغا، لاعب خط وسط النادي النادي الأهلي، على أعتاب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التراجع الملحوظ في مستوياته مع الراقي.

وأنفق النادي النادي الأهلي 40 مليون يورو للحصول على فيجا، صاحب 21 عاما من سيلتا فيغو الإسباني، خلال انتقالات الصيف المنقضي.

كيسيه يورط يايسله قبل مواجه النادي الأهلي والرياض.. ماذا حدث؟

إيموبيلي أم إيكاردي.. النادي الأهلي يخطط لصفقة مدوية في ميركاتو الشتاء 

بحسب لما ذكرته شبكة fichajes العالمية فإن جابرييل فيجا غير سعيد في النادي النادي الأهلي ويريد الانتقال خارج الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف التقرير بأن المدير الرياضي نادي يوفنتوس يريد التعاقد مع فيجا ويستعد لتقديم 40 مليون يورو لشراء عقده من النادي الغربي.

جدير بالذكر أن فيجا تمكن حتى الآن من تقديم تمريرتين حاسمتين في 9 مباريات، في مسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الرياض، في ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023/2024، على أرضية ملعب “عبدالله الفيصل” في جدة.

ويعيش النادي النادي الأهلي بقيادة ماتياس يايسله، على صفيح ساخن، بعد الهزيمة ضد أبها مؤخرا، مع الخروج من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور الـ16 في مفاجأة مدوية.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

Source link