غدًا.. الفيحاء يبحث عن فوزه الثاني بدوري الأبطال أمام أهال الحمزة لايف

27 نوفمبر 2023 - 5:11 م

يأمل الفيحاء في تحقيق فوزه الثاني بدوري أبطال آسيا، عندما يستقبل آهال التركماني اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى .

ويحتل الفيحاء المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز على باختاكور الأوزبكي 2-0، وخسر أمام آهال 0-1، والعين الإماراتي 1-4 ذهاباً، و 2-3 إياباً، فيما يحتل آهال المركز الثالث برصيد 4 نقاط، إذ فاز على الفيحاء 1-0، وخسر أمام العين 2-4، وباختاكور 0-3 ذهاباً، والتعادل 1-1 إيابا .

ورغم تضاؤل حظوظ الفيحاء، إلا أنه سيحاول الفوز في مباراة اليوم والمباراة المتبقية أمام باختاكور للانفراد بوصافة المجموعة التي يتصدرها العين بالعلامة الكاملة، ومن ثم انتظار بقية نتائج المجموعات .

وعانى الفيحاء من كثرة الإصابات في صفوفه التي أثرت على مسيراته في البطولة وفي الدوري المحلي، حيث افتقد لخدمات سامي الخيبري والمغربي عبدالحميد صابري والبرازيلي ريلر، في مبارياته الأخيرة .

ويمتلك الفيحاء أسماء جيدة لاسيما حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والإيفواري غيسلان كونان والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري انتوني تواكايمي .

أما آهال، فبعد فوزه على الفيحاء في مباراته الافتتاحية، لم يحقق أي فوز ويحاول الليلة تحقيق فوزه الثاني قبل ان يستقبل العين في تركمانستان .

ويبرز في صفوفه المان تاغييف ودايانش ميريدوف وعطا جيلديو وغيرهم .