غدًا.. الفتح والفيحاء يستهدفان الثلاث نقاط في دوري روشن الحمزة لايف

25 نوفمبر 2023 - 12:03 م

يستهدف الفتح وضيفه الفيحاء النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب نادي الفتح بالأحساء، في مباراة متكافئة، ستكون نتيجتها مفتوحة لكافة الاحتمالات .

ويتساوى الفريقان في عدد مرات الفوز في المواجهات التاريخية في الدوري، اذ التقيا 10 مرات سابقة، فاز الفتح في 4 وفاز الفيحاء في 4 وحسم التعادل مباراتين، وسجل هجوم النموذجي 13 هدفاً، فيما سجل هجوم البرتقالي 15 هدفا .

ويحتل الفتح المركز السادس برصيد 24 نقطة، فاز في سبع مباريات وتعادل كما خسر في ثلاث أحرى، بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فاز كما خسر في ثلاث وتعادل في سبع مباريات .

ورغم تعثر الفتح في آخر جولتين بالخسارة أمام الهلال والتعادل مع الرياض، إلا أنه يقدم مستويات جيدة، ويتطلع هذا المساء إلى استعادة نغمة الانتصارات واللحاق بركب اندية المقدمة .

ومن المتوقع أن يستعيد الفتح نجميه الرأس الأخضري دجانيني تافاريس والجزائري سفيان بن دبكة في حالة جاهزيتهما الفنية، لينضما إلى بقية نجوم الفريق أمثال المغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والبلجيكي دينايير والأرميني لوكاس زيلارايان والإسباني كريستيان تيو، ومختار علي .

ومع أن الفيحاء عانى بسبب غياب بعض عناصره المؤثرة بداعي الإصابة، إلا أنه استطاع تفادي الخسارة في آخر جولتين، وتعادل مع الطائي ثم الاتفاق، ويأمل أن يكون في أفضل حالاته للعودة بالنقاط الكاملة .

وتبدو مشاركة المغربي عبدالحميد صابري وسامي الخيبري صعبة، حيث مازالا يواصل اللاعبين برنامجهما التأهيلي، لكن الفيحاء يضم لاعبين جيدين كالصربي فلاديمير ستويكوفيتش والزامبي فاشيون ساكالا والإيفواري غيسلان كونان والنيجيري هنري اونيكورو ومواطنه انتوتي نواكايمي .