تطورات إصابة نجم نادي النصر.. بعد مغادرة معسكر الأخضر

16 نوفمبر 2023 - 12:38 م

ذكرت تقرير اعلامية عن تطورات إصابة أيمن يحيى، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، والتي أبعدته عن معسكر المنتخب الوطني في الأحساء.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدرب للمنتخب السعودي، قد استبعد أيمن يحيى من معسكر الأحساء، استعداداً لمواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، ليتم استدعاء خالد الغنام بدلًا منه.

نادي الهلال ضد نادي النصر .. الزعيم بخطة جديدة ودكة خالية لتجنب الانهيار

جلاكتيكوس نادي ريال مدريد في نادي النصر .. صفقات مدوية ترعب نادي الهلال !

وذكرت صحيفة “الرياضية” أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أيمن يحيى، ذكرت عن حاجته الماسة لتقوية الرباط الجانبي للركبة، بعدما ظل يعاني من ألم في منطقة الفخذ.

ومن المقرر أن يبدأ أيمن يحيى في البرنامج العلاجي والتأهيلي، غدًا في عيادة نادي النصر، على أن يخضع لجلسات تقوية الرباط الجانبي للركبة لحين زوال الآلام والشد العضلي الذي تعرض له اللاعب في المران قبل الأخير، قبل سفر اللاعب برفقة بعثة نادي النصر إلى الطائف، الجمعة الماضية، لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي.

وكان أيمن يحيى قد شارك مع نادي النصر في 10 مباريات خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 5 مباريات في دوري روشن السعودي، ومباراتين في مجموعات دوري أبطال آسيا، وصنع فيها تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين خلال مباراة الملحق الآسيوي، كما شارك مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها جولًا وصنع آخر.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link