تطورات إصابة الشهراني في معسكر الأخضر قبل مواجه باكستان

14 نوفمبر 2023 - 10:24 م

واصل المنتخب السعودي الأول، الليلة (الثلاثاء)، تدريباته على الملعب الرديف الفتح، في ضمن الاستعداد لملاقاة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة باكستان، على ملعب الفتح بالأحساء، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يغيب جديد من معسكر الأخضر.. الإصابات تطارد نادي الهلال

تطورات إصابات ثلاثي الأخضر.. يشعر بالقلق في الشباب وأزمة للهلال والنصر

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، قبل أن يطبق المدرب روبيرتو مانشيني، تمارين تكتيكية، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

واكتفى ظهير نادي الهلال والمنتخب الوطني، ياسر الشهراني، ببرنامج علاجي برفقة الجهاز الطبي، بعد شعوره بآلام في عضلة الساق، والتي غيبته عن الحصة التدريبية الصباحية للأخضر.

ويختتم المنتخب الوطني، يوم غدٍ (الأربعاء)، بحصة تدريبية في السادسة مساءً، على ملعب الفتح، وستكون مفتوحة ضد وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ومن المقرر أن يعقد الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدرب للمنتخب السعودي، مؤتمرًا صحافيًا في قاعة المؤتمرات بملعب الفتح، في الخامسة والنصف مساء الغد، للحديث عن مواجه الأخضر ضد باكستان، في الجولة الأولى من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برفقة منتخبات الأردن وباكستان وطاجكستان.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link