انسحاب نادي ريال مدريد من صفقة مبابي .. كشف سر الرسالة “المشفرة”

9 نوفمبر 2023 - 4:08 م

أثارت التقرير الإسبانية، التي ذكرت عن انسحاب نادي ريال مدريد من المفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الكثير من الجدل، بشأن الصفقة المنتظرة في البرنابيو.

 وأصدر نادي ريال مدريد، بيانا بشكل رسمي منذ أيام قليلة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، ينفي فيه تفاوضه مع كيليان مبابي.

كيليان مبابي في مدريد.. مفاجأة مدوية

نادي ريال مدريد يشعر بالغضب بسبب صفقة كيليان مبابي

وخرجت تقرير تشير إلى أن نادي ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع كيليان مبابي الصيف القادم بشكل نهائي حتى مع عدم تجديده لعقده.

ويحق للنجم الفرنسي، التوقيع لأي مجانا في يناير المقبل، خاصة بعد التأكيد على فشل نادي باريس سان جيرمان، في محاولات الحصول على موافقته للتجديد معه.

لمتابعة جدول مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف إسبانيا تعلق على مخاوف باريس من نادي ريال مدريد

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن وسائل الإعلام الفرنسية، وجدت تصريحات نادي ريال مدريد بشأن الانسحاب من صفقة مبابي، رسالة مشفرة، تحافظ خلالها على صورتها ضد الجماهير، حال تكرار الفشل في التعاقد مع المهاجم المطلوب بشدة في البرنابيو.

وتابعت، توجد مخاوف فرنسية بشأن تصريحات نادي ريال مدريد، بأنه رسالة خفية إلى مبابي، من أجل الضغط على نادي باريس سان جيرمان، للرحيل إلى إسبانيا في يناير، والموافقة على العرض الذي سيتم التقدم به، بدلا من الانتظار إلى الصيف والرحيل مجانا.

Source link