الجولة 13| صدارة هلالية ووصافة نصراوية وهاتريك “إفريقي

12 نوفمبر 2023 - 6:28 م

صدارة هلالية .. إبهار نصراوي .. عودة النمور .. عناوين تفرض نفسها بقوة على حصاد الجولة 13 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 وسط توقعات بمتابعة منافسات بالغة الشراسة .

وكتبت الجولة 13 في دوري روشن السعودي العديد من الظواهر المثيرة للجدل فرضت نفسها على مواجهات جميلة سيطرت خلالها الكرة الجميلة بقوة .

مهاجم نادي الهلال يرعب نادي النصر قبل مواجه الوحدة القوية

قرار نادي الهلال بشأن نيمار يزلزل عالم كرة القدم.. لن يستمر

ويرصد سعودي سبورت خلال السطور التالية أبرز ظواهر وحصاد الجولة 13 من عمر بطولة دوري روشن السعودي .

نادي الهلال في الصدارة 

أول عناوين حصاد الجولة 13 من عمر دوري روشن السعودي نجاح فريق نادي الهلال مع مدربه خورخي خيسوس في تصدر القمة والوصول إلى 35 نقطة بعدما عبر عقبة التعاون بنائية نظيفة سجلها محمد كنو وألسكندر ميتروفيتش ليحافظ على فارق 4 نقاط بينه وبين ملاحقيه.

نادي النصر يؤمن الوصافة 

ثاني عناوين حصاد الجولة 13 من عمر دوري روشن السعودي نجاح نادي النصر في تأمين تواجده في وصافة الجدول بعدما حقق الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف خلال مباراة مثيرة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة مع مدربه لويس كاسترو ملاحقا بقوة نظيره نادي الهلال .

عودة الاتحاد وبنزيما

كتب دوري روشن السعودي ظاهرة ثالثة في الجولة 13 تتمثل في عودة كريم بنزيما مهاجم الاتحاد لبريقه القديم وسجل 3 أهداف اد بها الاتحاد للفوز على أبها 4-2 في أول مبارياته بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو عن تدريب العميد في وقت سابق.

هاتريك بنزيما وتاوامبا

شهد دوري روشن السعودي في الجولة 13 عودة الهاتريك بقوة حيث سجل كريم بنزيما مهاجم الاتحاد 3 أهداف في مرمى أبها كما نجح الكاميروني ليندر تاوامبا في تسجيل 3 أهداف هاتريك برفقة الأخدود في مرمى الحزم خلال لقاء الفريقين .

29 هدفا في 9 مباريات 

عنوان أخر في دوري روشن السعودي حيث أقيمت 9 مباريات شهدت تسجيل 29 هدفا وهو معدل فريد ومرتفع للأهداف يتخطى حاجز ال 3 أهداف في المباراة الواحدة، وكانت مباراة الاتحاد زأبها الأعلى تسجيلا برصيد 6 أهداف وحقق خلالها الاتحاد الفوز 4-2.

Source link