اتحاد جدة يُفرط في خدمات نجمه بعد وصول فيليبي لجدة 

11 سبتمبر 2023 - 12:14 م

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن وصول محترفه الأجنبي الجديد لويز فيليبي، إلى مدينة جدة، تمهيدًا للمشاركة الرسمية مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على خدمات المدافع الإيطالي، بعد شراء عقده من نادي ريال بيتيس الإسباني لمدة 3 مواسم.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة “إكس”، صورا للنجم الإيطالي بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية، حيث استقبله وفدا من النادي.

 

وكتب حساب الاتحاد: “يا هلا بالنمر فيليبي”.

 

وجاء أول تصريح من المدافع الإيطالي بعد وصوله إلى المطار، عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي: “أنا في جدة”.

 

وتسيطر حالة من الغموض بشأن المحترف الأجنبي المنتظر الإطاحة به خارج قائمة الفريق، من أجل قيد فيليبي مكانه، في ظل الاعتماد على تسجيل 8 لاعبين أجانب فقط.

 

ويبرز اسم الثنائي “جروهي، وجوتا”، المنتظر الإطاحة بأحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتم قيد فيليبي بشكل رسمي ضمن لائحة الأجانب في الفريق.

 

وكان برنامج “شووت”، أشار بأن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، استقر على رفع اسم الحارس مارسيلو جروهي من قائمة العميد من أجل تسجيل لويز فيلبي بدلًا منه في قائمة اللاعبين الأجانب.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ13 نقطة.