أخبار نادي النصر| الانضباط تبرئ تاليسكا وكاسترو يتفوق على جوارديولا

16 نوفمبر 2023 - 4:46 م

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد نادي النصر لملاقاة الأخدود، مساء الجمعة 24 نوفمبر، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ضحايا دي بروين في نادي النصر.. صدمة بسبب تاليسكا وصراع بين ثلاثي عالمي

نادي الهلال ضد نادي النصر|موعد المباريات التي فجرت أزمة تأجيل الديربي

ويحتل نادي النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادل وخسارتين، ليبتعد عن نادي الهلال المتصدر بفارق 4 نقاط.

ويقدم “سعودي سبورت” إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

– ذكرت الفحوصات الطبية عن حاجة أيمن يحيى لتقوية الرباط الجانبي للركبة بعد استبعاده من معسكر المنتخب في الأحساء لبرنامج برنامجه العلاجي في نادي النصر.

– اعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن رفض احتجاج الوحدة ضد نظامية مشاركة جناح نادي النصر تاليسكا خلال مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

– تزعم المدرب لـ نادي النصر لويس كاسترو صدارة المدربين الأكثر تحقيقًا للانتصارات في العالم خلال عام 2023 برصيد 46 فوزًا ليتفوق على المدرب لـ نادى مانشستر سيتي جوارديولا.

– قال المدرب مارسيلو سالازار إن نادي النصر أصبح علامة تجارية عالمية وقمصانه منتشرة في كافة أنحاء العالم وإن كريستيانو رونالدو هو من عزز الدوري السعودي بقدوم نجوم العالم.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link